أعرق شركات صناعة الهواتف فى العالم: أوبو – OPPO

أعرق شركات صناعة الهواتف فى العالم: أوبو – OPPO

هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان في الصين.

- هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

- تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم.

- تم تسجيل العلامة التجارية أبو في الصين في عام 2001، وتم إطلاقها في عام 2004، منذ ذلك الحين، توسعت لتشمل جميع أنحاء العالم.

- في يونيو 2016، أصبحت أوبو أكبر مُصنع للهواتف الذكية في الصين، وتبيع هواتفها في أكثر من 200.000 منفذ بيع بالتجزئة.

- تعتبر أوبو OPPO  العلامة التجارية الأولى التي تقوم بتقديم الهواتف الذكية مع كاميرات تصل جودتها  إلى 5MP (ميجا بكسل) و 16MP في الكاميرات الأمامية، جنبًا إلى جنب مع غيرها من العديد من الابتكارات في هذه الفئة، وتستمر إبتكارات الشركة في إنتاج هواتف ذات جودة عالية وهي هواتف كاميرا موبايل F11 برو و التي تنتج صور قوية و مثالية.

- في عام 2018، وصلت شركة OPPO أوبو الى المرتبة الخامسة بين أكبر العلامات التجارية في تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث تربعت الشركة في مكانة رائدة داخل السوق المحلية الصينية و أصبح لديها حضور قوي داخل الهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا ،أستراليا ،أوروبا.

شارك المقال

مواضيع ذات صلة

أقسام الموقع